..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزي الزائر الرجاء تسجيل دخولك ان كنت عضوا في بيربل لاين
او التسجيل ان كنت تود الانضمام لاسرة بيربل لاين
تصرفــ تؤبرنا

    الســـــــــــــــــــــــــــجن

    شاطر
    avatar
    DaNger
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 49
    التقيم : 1571191
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20

    الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف DaNger في السبت نوفمبر 13, 2010 7:13 pm


    كيفكم عيال منتدانى ....ان شاء الله بخير

    المهم لعبت الســــــــجن هيا لعبه تقدر تدل في السجن وطلع منه

    بس فيها شرووط وشرووط كتالي:

    ماتقدر تدخل وتطلع الا 2 فقط

    ماتقدر تطلع ودخل وانتفسجن

    ماتقدر تطلع نفسك

    تنبيه:(الهواش هنا ممنوع سيتم حظر العضوين لمدت اسبوع كامل عند الهواش):ا

    وشكرا
    avatar
    al-amri
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المشركات : 42
    التقيم : 2699
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 20

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف al-amri في الأحد نوفمبر 14, 2010 7:46 am

    القانون الي انت حاطه مرره حلو عشان مايجون الناس بعدين يتهاوشون
    avatar
    危险勒
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 3
    التقيم : 1006406
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    العمر : 22

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف 危险勒 في الأحد نوفمبر 14, 2010 10:45 am


    ...طــيب لا يكثـر ..غش السجن يـآ العمري



    avatar
    DaNger
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 49
    التقيم : 1571191
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف DaNger في الأحد نوفمبر 14, 2010 9:09 pm

    تيه لايكثر خش بعد يافصقوعي معه
    avatar
    كـــيووتــاا
    مشرفت الفن الاسيوي
    مشرفت الفن الاسيوي

    عدد المشركات : 44
    التقيم : 2696
    النقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    العمر : 21

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف كـــيووتــاا في الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:02 am

    طيب السجن حلوو ؟؟ عشاان ادخله <<متخلفه هههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ناويتها شر
    مشرفة خط الازياء والفاشن
    مشرفة خط الازياء والفاشن

    عدد المشركات : 20
    التقيم : 2602
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف ناويتها شر في الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:12 am

    فصقوع كروم يخرج من السجن وتدخل كيوتااا
    يالا كيوتا شوفي الاوضاع في السجن وخبريني حتى اخذ احتياطاتي..
    avatar
    DaNger
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 49
    التقيم : 1571191
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف DaNger في الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:26 am


    هههههههههههــ...

    مشكووره ناويتها شر بس على قول المثل المصري

    يالله فصول خش السجن ولحد يطلعه فيحل غضبي عليه اقوى شي

    اطلع العمري ايه على فكره يا عمري لك مهله خمسه ايام اذا ماغيرت اسمك

    راح اسميك خنفروش
    avatar
    ناويتها شر
    مشرفة خط الازياء والفاشن
    مشرفة خط الازياء والفاشن

    عدد المشركات : 20
    التقيم : 2602
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف ناويتها شر في الخميس نوفمبر 25, 2010 10:04 pm

    تيب ماراح يخرج فيصل من شان مايحل غضبك عليا ---- >المدير هاذا مو لعبه
    avatar
    DaNger
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 49
    التقيم : 1571191
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف DaNger في السبت نوفمبر 27, 2010 5:02 pm


    وشي اجـــل

    اقـــول خشي السجن

    لقد اتهمكي العمري يالله
    avatar
    كـــيووتــاا
    مشرفت الفن الاسيوي
    مشرفت الفن الاسيوي

    عدد المشركات : 44
    التقيم : 2696
    النقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    العمر : 21

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف كـــيووتــاا في الأحد ديسمبر 12, 2010 5:07 am

    الصرااحه الاوضااع في الســجن حلووووه اقوى شــي يعني انصحكم من بااااب الاخووه انكم تدخلوونه <<<هذي الاخووه ولا بلااااش


    وانا في خدمتكم اي شي تبونه بس دقولي بيجـــر وانا طووووااالي عندكم ... قهوه شااهي...زنجبيل ...نعناع ...مرقووق ... عصيده ...الــخ <<اتحدااكي



    هههههههههه...





    مشكوووور اخوووووي DaNger ع العبــــه مررره حلوووه وفيها حمـــــااااااااس

    تقبل مروووري كيـــووووتـــااا...^^












    avatar
    Han Hyun Sup
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المشركات : 40
    التقيم : 2623
    النقاط : -1
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف Han Hyun Sup في الأحد ديسمبر 19, 2010 6:30 pm

    اللعبة مرة حلوووة

    وانا اطلع فيصل >>>>>لايحل قضبك على

    ههههه
    avatar
    DaNger
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المشركات : 49
    التقيم : 1571191
    النقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 20

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف DaNger في السبت يناير 08, 2011 2:05 am

    اقول اطلع كيوتا

    ودخل فصولي وعموري خخخ
    avatar
    Han Hyun Sup
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المشركات : 40
    التقيم : 2623
    النقاط : -1
    تاريخ التسجيل : 17/12/2010

    رد: الســـــــــــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف Han Hyun Sup في الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:28 pm

    اطلع كيوتا

    وادخل كروم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 4:51 am